بعد رحيل الويلزي إلى توتنهام تصريح ناري لوكيله: "على ريال مدريد تقبيل الأرض التي سار عليها جاريث بيل" بعد رحيل الويلزي إلى توتن...

بعد رحيل الويلزي إلى توتنهام تصريح ناري لوكيله: "على ريال مدريد تقبيل الأرض التي سار عليها جاريث بيل"

بعد رحيل الويلزي إلى توتنهام تصريح ناري لوكيله: "على ريال مدريد تقبيل الأرض التي سار عليها جاريث بيل"

أعلنت إدارة توتنهام هوتسبير عن ضم الجناح الأيمن لنادي ريال مدريد اللاعب الويلزي "جاريث بيل" رسميا لصفوف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة.



ثم انفجر وكيل اللاعب الويلزي جاريث بيل منتقدا الطريقة التي كان يُعامَل بها اللاعب من قبل النادي والمدير الفني زين الدين زيدان، مشيرا إلى أنه كان يستحق معاملة افضل وتقدير لمجهوداته مع نادي الملكي.

وخرج جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل بتصريح يستفز فيه ريال مدريد حيث قال:

في بريطانيا، هذه البلد العظمى يجب أن يكون فخوراً بنفسه وأن يتم كتابة ما فعله وما حققه..إنه أمر مزعج للغاية ملاحقة اللاعب وهو نفس الشىء مع ريال مدريد..يجب أن يقبلوا الأرضية التي يمشي عليها بعد ما حققه معهم كذلك

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني كراتب لمدة موسم واحد، وسيدفع توتنهام جزءا كبيرا من أجر جاريث بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

جدير بالذكر أن اللاعب قد لعب في صفوف نادي توتنهام قبل ان ينتقل إلى ريال مدريد، حيث لعب مع الفريق الإنجليزي بين عامي 2007 و2013.

وفي 2012-2013 توّج جاريث بيل بجائزة أفضل لاعب في توتنهام، وحصل أيضا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب شاب.

كما حقق 18 لقبا في العاصمة الإسبانية، لكنه واجه صعوبة منذ قدوم زين الدين زيدان كمدير فني للملكي.